الخميس 29 أكتوبر 2020 11:01 مـ
تفاصيل بوست
    ثقافة وفن

    5 تريندات موضة قدمها الفنان الراحل محمود ياسين بأعماله.. السوالف الطويلة أبرزها

    تفاصيل بوست

    سنوات طويلة من الإبداع ساعدته على ترك بصمة كبيرة في المجال الفني، ولمع اسمه بين أبناء جيله فأصبح فتى أحلام جيل كامل من الفتيات، إنه الفنان محمود ياسين الذي توفي اليوم عن عمر ناهز 79 عامًا، والذي لفتت أناقته الأنظار إليه طوال عمره، وإليك أبرز إطلالاته التي تميز بها، والذي ترك بصمته في مجال الموضة والأزياء أيضًا.

    البذلة جزء من شخصيته

    اتسمت أغلب إطلالات الفنان الراحل محمود ياسين بالأناقة والوقار في آن واحد، حيث كان يحرص طوال الوقت على الظهور بالبذلة الرسمية، والتي يمكن أن نقول إنها كانت جزءا من شخصيته الوقورة.

    البدلة البدلة البذلة البذلة بذلة بذلة السوالف الطويلة

    كان أشهر من يمتلك "سوالف طويلة" في الوسط الفني، وكانت تميزه بدرجة كبيرة، فهو لم يتخل عنها يومًا حتى مع تقدمه في العمر، وكانت تتميز بكونها كثيفة ومختلفة أضفت على شخصيته مزيدًا من الوقار.

    السوالف الكبيرة السوالف الكبيرة السوالف السوالف الطويلة البنطلون الشارلستون

    انتشرت موضة البنطلون الشارلستون في الأفلام الأبيض والأسود، وكان النجم الراحل محمود ياسين من أبرز الفنانين الذين اشتهروا بارتدائها في إطلالاته خلال أغلب أفلامه، وهي من صيحات الموضة التي سيطرت بدرجة كبيرة على فترة السبعينات.

    البنطلون الشارلستون البنطلون الشارلستون البذلة الملونة

    ولأن البذلة كانت جزء من شخصية الفنان الراحل محمود ياسين، إلا أنه كان يختار إطلالة مختلفة بها في كل مرة يرتدي فيها بذلة، فكانت البذلة الملونة أحد خياراته في بعض إطلالاته المختلفة.

    البدلة الملونة (2) البدلة الملونة البدلة الملونة البدلة الملونة الياقة الكبيرة

    تعد القمصان ذات الياقة الكبيرة من أبرز السمات التي ميزت ملابس محمود ياسين، وبالتركيز على إطلالاته سواء في حياته العادية، أو أدواره الفنية ستجد أن الياقات الكبيرة عامل مشترك في ملابسه، سواء كانت قمصان أو حتى سترات، للدرجة التي جعلها جزء مميز خاص به.

    الياقة الكبيرة الياقة الكبيرة ياقة القميص الكبيرة ياقة القميص الكبيرة ياقة كبيرة ياقة كبيرة

    محمود ياسين وفاة محمود ياسين النجم محمود ياسين الفنان محمود ياسين