الأحد 1 نوفمبر 2020 02:09 صـ
تفاصيل بوست
    منوعات

    انسانية سائق حافلة تنقذ ثعلب بعد أن علق رأسه بكيس بلاستيك .. فيديو

    تفاصيل بوست

    أنقذ سائقين حافلات ثعلب صغير في جنوب غرب لندن كان يحمل شنطة من البلاستيك عالقة في رأسه، حيث أضطر للضغط على الفرامل على الطريق لوقوف الثعلب أمامه فجأة .

    سائقين حافلتين ينقذان ثعلب علقت في رأسه شنطة بلاستيك (2)

    وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن راج إبراهيم ، يبلغ من العمر 26 عامًا ، كان يقود حافله في وقت متأخر من المساء عندما ركض ثعلب صغير أمامه واضطر إلى الضغط على الفرامل بعد أن أدرك أن شيئًا ما كان خاطئًا ، ذهب للتحقق مع زميله ، جونثان هيرن ، حيث وجدوا الثعلب الصغير يحمل شنطة من البلاستيك عالقة على رأسه.

    سائقين حافلتين ينقذان ثعلب علقت في رأسه شنطة بلاستيك (3)

    وتُظهر اللقطات الثعلب وهو يركض لكنه غير قادر على رؤية إلى أين يتجه بسبب شنطة من البلاستيك العالقة على رأسه، حيث اتبع كلا السائقين الثعلب الصغير حتى حاصروه وأزالوا الحقيبة من فوق رأسه، بينما توقف الثعلب لثانية ثم هرب بسرعة.

    سائقين حافلتين ينقذان ثعلب علقت في رأسه شنطة بلاستيك (1)

    وأوضح التقرير، أن راج إبراهيم من الدنمارك لكنه انتقل إلى المملكة المتحدة قبل تسع سنوات ، قال: "عرفنا على الفور أنه يتعين علينا مساعدة الثعل، وحاولنا التواصل معه لكنني أعتقد أنه أصيب بالخوف لأنه لم يستطع رؤية أي شيء، ولذلك قرر كلانا محاولة منعه ، حتى لا ينفد على الطريق مرة أخرى".

    وتمكن السائقان في النهاية من إزالة الكيس البلاستيكي وهرب الثعلب الصغير، حيث تمكن من رؤية الطريق أثناء القيادة، وأشار التقرير أن الحادث وقع بالقرب من محطة حافلات بجنوب غرب لندن

    واستطرد التقرير، أن الثعالب تتناول النباتات والحشرات من صناديق القمامة ، كما يمكن أن تعيش الثعالب البرية حتى 15 عامًا ، ولكن في المدن تعيش معظم الثعالب لمدة عامين إلى ثلاثة أعوام فقط وما يصل إلى 50 % من سكان المملكة المتحدة من الثعالب يُقتلون على الطرق.

     

     

     

     

    القمامة ثعلب جذمة جذمة من القماش لندن بريطانيا