الخميس 29 أكتوبر 2020 10:15 مـ
تفاصيل بوست
    ثقافة وفن

    ذا روك يكشف عن خطته للفترة المقبلة يبدأ بـ YOUNG ROCK وينتهى بـ BLACK ADAM

    تفاصيل بوست

    أعلن النجم العالمي داوين جونسون، الشهير بـ"ذا روك"، عن خطته للفترة القادمة بعد إعلان البدء في العودة لاستكمال تصوير أعماله بعد توقف لعدة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

    ونشر ذا روك، صورة لموقع التصوير الجديد الذي يتواجد فيه الآن عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليعلن عن خطته القادمة التي ستبدأ بتصوير YOUNG ROCK في ولاية جورجيا الأمريكية، والذي سيعرض عبر شبكة قنوات NBC، ومن ثم سيبدأ في استكمال تصوير فيلم الأكشن والخيال العلمي BLACK ADAM لصالح شركة DC Universe العالمية، والتي ستكون في ولاية جورجيا أيضاً.

     

     

    View this post on Instagram

    Check this cool shot out from our massive @netflix RED NOTICE set here in Georgia. I never take working for granted and Im grateful that once Red Notice wraps next month - I’ll immediately roll into shooting YOUNG ROCK for @NBC. Then in the spring, we’ll shoot the big one - BLACK ADAM for the DC Universe. All three big productions — all shot here in the state of Georgia. Blessed to be working and man there’s nothing greater than creating jobs for crews, their families and local businesses. #gratefulcallouses @sevenbucksprod

    A post shared by therock (@therock) on

    Oct 16, 2020 at 11:20pm PDT

    من ناحية أخرى، احتفل الفنان والمصارع دواين جونسون، الملقب بالصخرة "ذا روك" بوصول عدد متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إلى 200 مليون متابع، ليصبح بهذا الرقم أول رجل أمريكي يصل إلى هذا العدد من المتابعين.

    وكتب الفنان دواين جونسون عبر حسابه على إنستجرام: "رسميًا الرجل الأكثر متابعة في أمريكا... أحبكم يا رفاق وشكرا لكم!.. دعونا نواصل البناء ونبذل قصارى جهدنا".

    واحتفل ذا روك الممثل البالغ من العمر 48 عامًا بهذا الإنجاز مؤخرا بعد أيام فقط من تقديمه أول تأييد رئاسي له على الإطلاق للمرشح الديمقراطي جو بايدن ونائبته السناتور كامالا هاريس.

    وقال دواين جونسون: "ربما يمكنك أن تجد قيمة في هذا الاستبعاد وتطبيقه على حياتك الخاصة". تحدث دائمًا عن حقيقتك، وابذل قصارى جهدك للتحدث بكرامة ورحمة واحترام واتزان وتعاطف، حتى عندما تصبح المحادثات غير مريحة - عندما تتعامل باحترام ورعاية - على الجانب الآخر من عدم الراحة - الوضوح والتقدم".

     

    ذا روك داوين جونسون DC Universe Black Adam اخبار الفن العالمي