الإثنين 26 يوليو 2021 07:01 مـ
تفاصيل بوست
    ثقافة وفن

    ميجان ذا ستاليون تتحول لهذه الشخصية الكارتونية.. اعرف التفاصيل

    تفاصيل بوست

    تسعى دائما نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون لتجديد الـLOOK الخاص بها، وهو ما يجعلها دائما محط تركيز الكثير من المعنين بالجمال والموضة.

    كشفت ميجان ذا ستاليون البالغة من العمر 25 عاما عن جلسة تصوير جديدة وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، ظهرت فيها النجمة الشهيرة بإطلالة ساحرة وخاطفة للأنظار، فقد اعتمدت على استخدام شعر مستعار طويل باللونين الأسود والأحمر، كذلك اعتمدت فى ماكياج العيون على "cat-eye"، وارتدت ميجان ملابس شخصية "Yumeko" من سلسلة الرسوم المتحركة اليابانية Kakegurui ، ونشرت صورها إلى جانب صور الشخصية الكرتونية الشهيرة.

    ميجان و الشخصية الكرتونية الشهيرة ميجان و الشخصية الكرتونية الشهيرة

    علقت ميجان ذا ستاليون على الصور التى نشرتها فكتبت "Yumeko Thee Stallion.. وأشارت إلى أن تحولها للشخصية كان باستخدام المكياج بالكامل من revlon".

    يذكر أن ميجان ذا ستاليون قررت مؤخرا أن تساعد قطاع من النساء ذوات البشرة السمراء لكن بطريقة جديدة ومختلفة، فقد أطلقت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 25 عاما مبادرة من أجل تقديم منح دراسية خاصة للنساء ذوات البشرة الملونة اللاتى يسعين للوصول للتعليم الجامعى أو نيل شهادة دراسات عليا.

    وقد تعاونت ميجان ذا ستاليون مع Amazon Music لتقديم منحتين دراسيتين بقيمة 10.000 دولار كجزء من صندوق المنح الدراسية " Don't Stop " والذى سمى على اسم أحدث أغنية سينجل قدمتها ميجان مع النجم العالمى Young Thug.

    1 2 3 4 5 6 8 9

    ميجان ذا ستاليون اخبار ميجان ذا ستاليون صور ميجان ذا ستاليون