الإثنين 26 يوليو 2021 06:55 مـ
تفاصيل بوست
    ثقافة وفن

    أسباب رفض محمود عبدالعزيز دخول نجليه الوسط الفني

    أبناء محمود عبدالعزيز
    أبناء محمود عبدالعزيز

     

    حل الشقيقان محمد وكريم محمود عبدالعزيز، ضيفين على برنامج «سهرانين» الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON.

    تحدث الشقيقان عن والدهما الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، ليؤكد «محمد» أن والده رغم عشقه للتمثيل، إلا أنه رفض دخولهما للمجال الفني، خوفا عليهما من متاعب المهنة، قائلا: «دا انطلاقا من فكرة الأب اللي خايف على ولاده، مش محمود عبدالعزيز الفنان اللي بيحب الشغلانة وممكن ينصح فيها، لأنه عارف مشقة المهنة ذهنيا وبدنيا فكان خايف علينا».

    من جانبه، أشار كريم إلى أنه أدرك صحة ما قاله والده لاحقا، بعدما خاض التجربة، موضحا أن كل النصائح التي قالها والده تحققت وأثبتت الأيام صحتها، رغم عدم اقتناعه بها في الصغر.

    تابع: «وأنا صغير كنت أقول له تجربتك غير تجربتي حياتك غير حياتي، لكن لما كبرت والحياة مشيت عرفت إن مفيش كلمة واحدة غلط من اللي قاله، كان كلامه صح، مفيش كلمة في أي حاجة في الدنيا قالها لي طلعت غلط»، ليضيف شقيقه محمد: «سواء في الشغلانة أو في الحياة الشخصية».

    على صعيد آخر، روى كريم موقفا طريفا جمعه بوالده، حينما خاض أول تجربة تمثيل في حياته من خلال مسرح المدرسة، حيث طلب من والده الحضور للمدرسة في الصباح الباكر لمشاهدته في أول تجربة تمثيل له، وأصرّ على حضور والده، فوافق وأحضر كاميرا لتصويره أثناء العرض، ليتفاجأ بأن الدور الذي يقدمه نجله دور «سحابة»، تقول جملة واحدة خلال المسرحية.

     

     

     

     

     

    اولاد محمود عبد العزيز محمود عبد العزيز يرفض دخولو اولادة التمثيل محمد محمود عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز